الاثنين، 19 سبتمبر 2016

أسعار كاميرات المراقبة في السعودية مسئول المبيعات : 0502525942

تختلف أسعار كاميرات المراقبة فى السعودية :


  • نظرا لاختلاف أسعار المورد الذى يقوم باستيراد كميات كبيرة من كاميرات المراقبة وبالتالى تختلف أسعار المورد عن باقى الاسعار التى يقوم بالاستيراد بها مورد آخر ، وأحيانا يكون المورد واحدا فى حالة استيراد نوع واحد من أنواع هذه الكاميرات التى يتم استيرادها من الصين أو من كوريا أو من أوربا وبالتالى فإن سعر الكاميرا يكون واحدا إذا قام باستيرادها مورد واحد وكان نفس النوع الذى يقوم المورد باستيراده .
  • هناك أسعار لكاميرات المراقبة داخل المملكة تختلف من شركة لأخرى مع أن سعر المورد قد يكون واحدا ولكن نتج اختلاف السعر عن اختلاف الاسعار التى تقوم هذه الشركات بوضعها لهذه الكاميرات والتى تختلف عن باقى أسعار الشركات الاخرى ، ومن هنا كان لابد من البحث عن كل أنواع الكاميرات التى تقوم الشركات باستيرادها وعن أسعار هذه الشركات من المورد الذى يقوم بجلب هذه الاسعار من بلد المنشأ .
  • يمكنك البحث عن أسعار الكاميرات على النت وسوف تخرج لك آلاف النتائج حول هذه الاسعار ولكن فى النهاية تكون الاسعار فى الواقع أقل من الاسعار التى يتم عرضها على النت ويمكنك السؤال فى كل الاماكن التى تقوم ببيع هذه الانواع من كاميرات المراقبة ومقارنة سعر كل مكان قمت بالسؤال عن السعر فيه ، ومن هنا يتضح لك الفروق بين الاسعار لتختار النوع الذى يناسبك بالسعر الذى يتلائم مع ظروفك المالية .
  • عندما تبحث عن أنواع كاميرات مراقبة السعودية فإنها يظهر لك آلافا مؤلفة من الانواع والكاميرات والاسعار التى لم تكن فى خيالك وبالك مطلقا ، ولكن عند السؤال عن نوع واحد من هذه الانواع فإن الاسعار تختلف لكنها تكون متقاربة ولا يكون ثم فارق كبير بين أسعار هذا النوع الذى قمت بالسؤال عن سعره ، ولكن الفارق يكون كبيرا عندما تسأل عن كل أنواع و أسعار كاميرات مراقبة السعودية ، وهذا الاختلاف الكبير فى انواع كاميرات المراقبة راجع الى الاقبال الكبير على شراء كاميرات المراقبة فى الآونة الأخيرة وهذا الاقبال الكبير جعل الشركات العالمية التى تختص بالصناعة التكنولوجية تقبل على تصنيع هذه الكاميرات وقد كثرت الشركات فى هذا المجال وأصبحت متعددة وبالتالى تعددت أنواع الكاميرات وكثرت وصار لكاميرات المراقبة مئات الانواع ومئات الاصناف التى تجعل الانسان يقع فى الحيرة والتردد عند اختيار نوع من هذه الانواع التى تساهم فى تصنيعها كبرى شركات التصنيع فى العالم .
وتعدد هذه الشركات التى تقوم بتصنيع هذه الكاميرات ساهم فى تنوع أسعار هذه الكاميرات حيث أصبح لكل نوع من أنواع كاميرات المراقبة سعرا خاصا به يختلف عن سعر الانواع الاخرى وبالتالى تتعدد أسعار هذه الكاميرات وتختلف نتيجة لاختلاف الماركات والاصناف المعروضة فى السوق المحلى والسوق العالمى .
ملحوظة
  • عندما تريد أن تقوم بشراء الماركات العالمية لكاميرات المراقبة فإن سعر هذه الكاميرات يكون سعرا عالميا يختلف من بلد لبلد على حسب اختلاف عملة هذه البلد ويمكنك أن تحدد أسعار كاميرات المراقبة فى السعودية فى الماركات العالمية على حسب اختلاف العملة بين بلد المنشأ وبين بلد البيع ، ويكون الفارق فى بعض الاحيان فارقا بسيطا .
  • أما الكاميرات التى يتم تصنيعها فى أكثر من بلد وتحمل نفس الماركة فإنه قد يختلف سعر هذه الماركة من بلد لبلد آخر نظرا لاختلاف بلد المنشأ التى صنعت فيه ، وهذه القاعدة تجرى فى جميع الكاركات العالمية سواء فى كاميرات المراقبة أو فى غيرها من السلع والمنتوجات .
تختلف أسعار كاميرات المراقبة من شركة لشركة أخرى على حسب قيام هذه الشركات بالتركيب وهذا ما يجعل كثيرا من الركات تضع اسعارا مختلفة لهذه الكاميرات عند التركيب ويشمل هذه السعر سعر التركيب الذى تقوم الشركة به للعميل .
وبالتالى فإن أسعار كاميرات مراقبة السعودية عند التركيب يختلف عن أسعار كاميرات مراقبة من غير التركيب ، وهذا السعر يختلف من شركة لأخرى على حسب ما تحدده الشركة لنفسها من أرباح فى هذا المجال .
إذا أردت أن تقوم بتركيب كاميرات مراقبة فى محلك التجارى أو مصنعك أو فى منزلك وأحببت أن تبحث عن أفضل أسعار لهذه الكاميرات فعليك باتباع الخطوات التالية :
  • قم بالبحث عن أفضل ماركات كاميرات المراقبة فى السوق وحدد أنواع هذه الكاميرات وليكن أفضل نوعين أو ثلاثة من أنواع هذه الكاميرات .
  • قم بالبحث عن أسعار هذه الانواع فى كل أماكن البيع التى تقوم بها الشركات التى تقوم ببيع كاميرات مراقبة .
  • اتصل بشركة من شركات تركيب كاميرات المراقبة لتقوم بتركيب هذه الكاميرات وقم بسؤال الشركة عن أسعار التركيب اذا ما تم تركيب هذا النوع الذى قمت باختياره ،.

وبهذه الطريقة ممكن أن تحدد مقدار الربح الذى تأخذه الشركة منك فى حالى تركيب هذه الانواع التى قمت باختيارها من بين كاميرات المراقبة .


مستعدون لتوريد وتركيب وبيع وصيانة:
أسعار خاصة للمؤسسات والشركات  ..
للاستعلام الاتصال على مسئول المبيعات:
المهندس محمد نور :
جوال :0502525942
جوال : 0506758410

0535148769جوال :
البريد الالكتروني :
eng.mohamed.noor10@gmail.com
صفحاتنا على النت :

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق