الاثنين، 19 سبتمبر 2016

أجهزة انذار الحريق السعودية جدة مسئول المبيعات (0502525942)



إنذار الحريق :



قبل وقوع كارثة الحرائق لابد من مراعاة شروط السلامة والوقاية اللازمة :
  1. منها : التأكد من غلق كل مفاتيح الغاز والغازات التى تساعد على الاشتعال .
  2. ومنها : التأكد من التوصيل الصحيح والسليم لكل الانظمة الحرارية التى قد يتسبب الانحباس الحرارى فيها فى وقوع كارثة محققة .
  3. منها : العمل على الفصل بين النظام الكهربائى والنظام الحرارى فصلا تاما بحيث لا تؤثر الحرارة على الاسلاك الكهربائية وبالتالى تؤثر على إحداث كم هائل من الحرائق التى يكون سببها الماس الكهربائى بسبب تواجد أسلاك الكهرباء قريبا من مصادر الاشتعال .
  4. منها : العمل على ابعاد المواد سريعة الاشتعال بعيدا عن مصادر اللهب والاشتعال .
لابد من التأكد من عمل أنظمة الانذار من الحريق بشكل جيد ومتابعة صيانة هذه الانظمة بشكل دورى يمنع من وقوع الحادثة وتفادى الاضرار الناجمة عن الحرائق ، فلابد من الاهتمام بعمل نظام الحريق حيث إن أنظمة الحريق مهمة للغاية لتفادى حدوث مضاعفات للهب وتحجيم الكارثة قبل استفحالها .
  • وتعتبر أجهزة إنذار الحريق من الأجهزة الاساسية التى يتم تركيبها حال انشاء المبنى وبدون هذه الأجهزة لا تتوفر شروط السلامة فى المنشأة سواء كانت منشأة عامة أو خاصة .
  • لابد من اختيار أجهزة الانذار ضد الحريق المعتمدة فى السوق والتى تحمل علامة الجودة والاعتماد وتتوافق مع شروط التصنيع وبراءة الاختراع .
  • لابد من تركيب نظام إنذار الحريق الذى يستوعب المكان بشكل كامل بحيث يقضى على الكارثة فى اى مكان تقع فيه ويقوم بمهاجمة الحرائق بشكل قوى ومتكامل .
ملحوظة هامة
  • بعض العملاء يكتفى باقتناء جهاز كشف الدخان و الحريق ويعتمد على ذلك ، بدون أن يفكر فى تطوير أنظمة إنذار وكشف الحريق فى شركته أو منزله ، فإذا ما وقعت الكارثة يكتشف بعد ذلك أن جهاز الانذار ضد الحريق لا يعمل أو فاسد فيستفحل الامر.
  • بعض العملاء أيضا لا يهتم  بتطوير أنظمة الحريق عنده فى الشركة أو فى المصنع ، ولا يهتم بالصيانة الدورية التى يجب أن يقوم بها تجاه جهاز إنذار الحريق أو أنظمة حريق المنشأة التى يمتلكها ، وبالتالى تحدث حرائق ضخمة عندما تقع الكارثة .
  • لابد من اتباع التعليمات التى كتبتها الشركة المصنعة على أجهزة إنذار حريق أو دخان أو غازات متسربة وتعتبر التعليمات المكتوبة على أجهزة الانذار والحريق تعليمات ارشادية يجب اتباعها مراعاة لقوانين السلامة وتفادى مشكلات الحرائق والكوارث التى تخلف دمارا هائلا فى الممتلكات والمنشآت .
  • يجب أن تقوم بعقد صيانة دورية خاصة بعمليات أنظمة حريق أو دخان أو غازات سامة أو متسربة مع الشركات المتخصصة فى هذا المجال مثل شركتنا .

مستعدون لتوريد وتركيب وبيع وصيانة كاميرات المراقبة واجهزة الإنذار
و الحماية من السرقة وأجهزة إنذار الحرائق والحضور والانصراف والسنترالات
واجهزة انذار السيارات بجميع أنحاء جدة – ( أسعار خاصة للمؤسسات و الشركات )
للاستعلام الاتصال على مسئول المبيعات المهندس محمد نور :

جوال 1 :0502525942
جوال 2 :0535148769

البريد الالكتروني : eng.mohamed.noor10@gmail.com

صفحتنا على الفيس بوك :https://www.facebook.com/NozomCo


موقعنا على الانترنت 

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق