الاثنين، 19 سبتمبر 2016

كاميرات مراقبة لاسلكية السعودية جدة (0502525942)




كاميرات مراقبة لاسلكية



تختلف كاميرات المراقبة وتتنوع إلى أنواع كثيرة ومختلفة ، وعندما تبحث عن أنواع كاميرات المراقبة الموجودة فى السوق المحلية أو فى السوق العالمية ، فإن عينك ستقع على آلاف مؤلفة منكاميرات مراقبة المختلفة والمتنوعة من حيث :
  1. الاشكال والأوان .
  2. من حيث الحجم ونوعية الاستخدام .
  3. من حيث الجودة ودقة التصوير .
  4. من حيث الماركات العالمية لشركات التصنيع العالمية التى تقوم بتصنيع هذه الكاميرات .
  5. ومن حيث التوصيل الخاص بكل نوع من هذه الانواع .
تختلف كاميرات المراقبة باعتبار سلك التوصيل الذى يقوم بتوصيل الكاميرا على الـ DVR
حيث يوجد بالسوق المحلية والسوق العالمية أنواعا كثيرة لكاميرات يتم صنعها على مستوى عالى من الدقة والحرفية ومهنية التركيب .
ومن أنواع كاميرات المراقبة الموجودة فى السوق المحلية كاميرات مراقبة سلكية ، وكاميرات مراقبة لاسلكية .
ملاحظة هامة
تختلف كاميرات المراقبة السلكية عن كاميرات المراقبة اللاسلكية فى سعر كلا منهما حيث تكون اللاسلكية أعلى سعرا من كاميرات المراقبة السلكية .
وذلك نظرا لما تتميز به الكاميرات اللاسلكية عن الكاميرات السلكية .
يسأل كثير من الناس عن ميكانيكية الكاميرات اللاسلكية :
وتتضح الاجابة على هذا السؤال عند تحليل عمل هذه الكاميرات حيث  تقوم كاميرا مراقبة عن طريق الجوال لا سلكية بارسال الصورة عبر الحساس الضوئى الذى يربطها بجهاز العرض والحفظ وهو جهاز الـDVR الذى يقوم باستقبال الموجات الضوئية التى ترسلها الكاميرا ويقوم بتحليلها وعرضها على شاشة العرض الخاص بعرض الصورة .
وتتميز كاميرات مراقبة لا سلكية بمميزات منها : 
  • تتميز كاميرات الممراقبة اللاسلكية بحجمها الصغير وكلما كان الحجم صغيرا كان سعرها عاليا ومرتفعا فعندما تسأل عن أصغر كاميرا مراقبة لا سلكية تجد سعرها مرتفعا وكبيرا عن الكاميرا الاكبر حجما ، وهناك كاميرات مراقبة لا سلكية صغيرة جدا يمكن عدم الانتباه اليها أو التعرف عليها من قبل اللصوص أو المختلسين .
  • تتميز كاميرات مراقبة لا سلكية بتوفير العرق والجهد على العمالة التى تقوم بإمداد سلوك الكاميرات عبر الحوائط والجدران ويضطر العمال الى الحفر فى المبانى لتمرير السلك عبرها أما فى حالة كاميرات المراقبة اللاسلكية فإن العمالة لا تقوم بكل هذا الجهد لتمديد سلوك الكاميرات عبر الحوائط والجدران الخرسانية .
  • مما تتميز به كاميرا مراقبة لا سلكية صغيرة التحكم فى التقاط الصور من أى مكان حيث تستطيع هذه الكاميرات أن تصل الى أبعد مكان أو أضيق مكان يمكن التصوير فيه ومتابعة ما يجرى بداخله بدقة واتقان .
ملوحوظة هامة
عند بحثك عن أفضل كاميرا مراقبة لا سلكية عليك أن تتأكد من جودة الكاميرا بحيث تختار كاميرا لا سلكية متميزة فى نوعية العدسات المستخدمة فيها وتكون كاميرا لا سلكية للمراقبة وليس للتلصص على الناس أو تصوير مشاهد تخل بالأدب العام .

مستعدون لتوريد وتركيب وبيع وصيانة:
أسعار خاصة للمؤسسات والشركات  ..
للاستعلام الاتصال على مسئول المبيعات:
المهندس محمد نور :
جوال :0502525942
جوال : 0506758410

0535148769جوال :
البريد الالكتروني :
eng.mohamed.noor10@gmail.com
صفحاتنا على النت :

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق