الاثنين، 19 سبتمبر 2016

جهاز إنذار السرقة (جدة) مسئول المبيعات المهندس محمد نور :0502525942





جهاز انذار السرقة



تتعرض الممتلكات العامة أو الممتلكات الخاصة لعمليات السرقة من قبل اللصوص والمحتالين الذين يقومون بعملية رصد لهذه الممتلكات حتى إذا تأكدو من عدم الامساك بهم قاموا بسرقة هذه الممتلكات.
لم تقف التكنولوجيا الحديثة عاجزة عن اختراع أجهزة انذار تمنع من السرقة حيث تم تصنيع جهاز إنذار السرقة الذى يقوم بتنبيه صاحب السيارة فور حدوث فتح لابواب السيارة بغير المفتاح الخاص بها .
  • وقد تطورت أنظمة الانذار حتى تدخلت فى صناعة السيارات ، وأصبحت جزءا لا يتجزأ من أجزاء التصنيع الخاص بالسيارات أو البوابات الالكترونية الخاصة بالمصانع والفلل والعمارات وغير ذلك .
  • تطورت التكنولوجيا الحديثة لتعطل السيارة عن العمل فى حالة حدوث سرقة للسيارة بحيث يستحيل أن تقوم السيارة بالعمل فى حالة تعرض السيارة للسرقة .
  • تطورت التكنولوجيا لتصل بعد ذلك لتربط أجهزة الانذار بالانترنت وبالهواتف الخلوية والاندوريد وتطبيقات الهواتف الجوالة بحيث تربطك أجهزة الانذار ضد السرقة بكاميرات المراقبة الموضوعة على مداخل ومخارج المنشأة وتقوم بتصوير السارق  وهو فى حالة السرقة .
يمكنك أن ترتبط بالشرطة مباشرة عن طريق هذه الأجهزة من خلال الاتصال بالشرطة لتقوم بمعاينة المكان فورا للامساك بالسارق ، واستنقاذ الممتلكات من يديه .
كذلك يمكنك تركيب جهاز إنذار ضد السرقة فى :
  1. سيارتك .
  2. أو شركتك .
  3. أو على بوابات المنزل .
  4. أو على الدراجات البخارية ، أو غير ذلك من الممتلكات
وتنقسم أجهزة الانذار ضد السرقة الى أقسام مختلفة :
  • منها :  أجهزة إنذار تطلق صفارات الانذار ، فور حدوث اهتزاز فى السيارة أو محاولة لفتح السيارة بغير المفتاح الخاص بها .
  • وهناك أجهزة إنذار تقوم بعمل مانع التعطيل ، حيث تقوم هذه الأجهزة بالعمل حتى فى حالة قطع الاسلاك الكهربائية الموصلة اليها ، حيث تعمل هذه الأجهزة بالبطاريات الداخلية التى تخزن الطاقة فيها وبالتالى تقوم بارباك السارق وتنبيه صاحب السيارة حالة حدوث السرقة ولا يستطيع السارق أن يقوم بايقاف هذه الأجهزة لوجود خاصية مانع التعطيل فى هذه الاجهزة .
  • منها أيضا :   جهاز إنذار السرقة الذى يقوم بغلق الابواب وإطلاق صفارات الانذار فى حالة حدوث أى اختراق أمنى للمنشأة الحيوية التى يراد وضع أجهزة الانذار حرائق ضد السرقة فيها لحمايتها من اللصوص .
  • ومنها  :   أجهزة إنذار خاصة بارسال رسائل تنبيه الى صاحب المنشأة تقوم فيها بتصوير السارق حالة السرقة وتقوم أيضا باطلاق صفارات فى الهواء عبر سارينة الصوت الخاصة بهذه الاجهزة ، وفى هذه الحالة يمكنك الايقاع بالسارق بسهولة ويسر .
ملحوظة
لابد من الصيانة الدورية لهذه الاجهزة حتى لا تفسد بمرور الزمن بدون عمل بل لابد من اختبار عمل هذه الاجهزة بين الحين والآخر .

مستعدون لتوريد وتركيب وبيع وصيانة:
أسعار خاصة للمؤسسات والشركات  ..
للاستعلام الاتصال على مسئول المبيعات:
المهندس محمد نور :
جوال :0502525942
جوال : 0506758410

0535148769جوال :
البريد الالكتروني :
eng.mohamed.noor10@gmail.com
صفحاتنا على النت :

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق