الاثنين، 19 سبتمبر 2016

كاميرات مراقبة الأطفال السعودية جدة مسئول المبيعات :0502525942

 كاميرات مراقبة الأطفال السعودية جدة مسئول المبيعات :0502525942


يقوم الاطفال فى المنازل بالعبث بالاشياء الهامة فى المنزل أو فى المدارس يقوم الاطفال بتسلق الجدران والحوائط والعبث بأشياء المدرسة أو باللعب فى الكهرباء أو بالنار أو بالماء أو بالاشياء التى قد تسبب كوارث ضخمة فى المكان جراء لعب الاطفال ولكن مع الثورة الهائلة فى مجال كاميرات المراقبة أصبح مراقبة الاطفال شيئا سهلا وبسيطا حيث تقوم هذه الكاميرات مراقبة الاطفال فى المنزل أو فى المدرسة ويستطيع مدير المدرسة أن يقوم بمراقبة لعب الاطفال داخل المدرسة ويستطيع تسجيل لعب الاطفال بالصورة والصوت لاطلاع ولى الامر على مشاكل الاطفال داخل المدرسة .
لا تقتصر دور كاميرات مراقبة الاطفال على مراقبة لعب الاطفال لتجنب حدوث الكوارث الناتجة عن لعب الاطفال ، وإنما تقوم هذه الكاميرات بمراقبة سلوكيات الاولاد وتعاملهم مع الطعام والشراب لتستخدم فى نتائج بحثية يكون موضعها فى دراسات الماجستير أو الدكتوراه فى قسم الصحة النفسية للاطفال فى كليات الطب النفسى ، وفى هذه الحالة يقوم الباحث بمراقبة الاطفال بواسطة كاميرا مراقبة الطفل ، ويقوم الباحث بتسجيل ردة الفعل المختلفة عند الاطفال ، ليتوصل الى نتائج بحثية يقوم بوضعها فى بحثة حول سيكولوجية الأطفال .
تقوم شركات كاميرات المراقبة بكل هذه الاعمال الخاصة بكاميرات المراقبة حيث تقوم شركات كاميرات المراقبة بعمل الآتى :
  • تقوم الشركة بمعاينة المكان معاينة تامة وتحديد المواضع التى يتم من خلالها زرع هذه الكاميرات بحيث تقوم هذه الكاميرات بتصوير كافة الاماكن التى يرتادها الطفل لتسجيل حركته ومراقبة أفعاله العفوية مراقبة تامة .
  • تختار شركات كاميرات مراتقبة الطفل كاميرات عالية الدقة لتسجل حركات الطفل تسجيلا دقيقا ، وذلك للقدرة على تحديد الأفعال التى يقوم بها الطفل فى المدرسة أو فى المنزل أو فى الملعب أو فى النوادى أو فى غير ذلك من الاماكن .
  • تقوم الشركة بالاستعانة بفريق من العمالة الماهرة التى تقوم بتركيب هذه الكاميرات فى الاماكن التى قامت الشركة بتحديدها ، وتختار الشركة هذا الفريق من العمالة بعناية فائقة بحيث يكون هذا الفريق مجهزا بكل الادوات والامكانيات التى تؤهله لتركيب الكاميرات بمهارة واحترافية فى الاداء ويتمكن الفريق من وضع الكاميرات بالطريقة الصحيحة التى حددها مهندسوا الشركة .
  • تقوم هذه الشركات باعطاء ضمانا للعميل ضد عيوب التركيب وضد عيوب الصناعة وفى هذا الضمان تتعهد الشركة للعميل بأن تقوم بالصيانة المجانية للكاميرات وللأجهزة الخاصة بالنظام كاملا طوال فترة الضمان التى تعهدت بها الشركة .
ملحوظة هامة
قبل أن تختار الشركة التى تقوم بالتعاقد معها لابد من القيام بعدة خطوات هامة منها :
  • لابد أن تقوم باختبار الكاميرات الخاصة بهذه الشركة من خلال النظر فى جودة الصورة التى تقوم هذه الشركة بعرضها ويمكن تحديد جودة الصور من خلال عدة عوامل :
  • مقدار الميجا بكسل فى الكاميرا أو التيفالاين الخاص بالكاميرا فهناك كاميرات تكون متفوقة فى هذه الخاصيات عن بعض ويظهر الفرق بين الصورتين عند عمل زووم للصورة فى الكاميرا ..
  • بلد الصنع لهذه الكاميرات ، حيث توجد لكاميرات الكورى وهذه الكاميرات الكورى الصنع تكون هى المتفوقة دائما فى وضوح الصورة ويكون هناك فرق هائل بين هذه الكاميرات وبين الكاميرات الاخرى التى صنعت فى الصين ضمن الكاميرات الشعبى ويكون مظهرها الخارجى جذاب وجميل ولكن تصويرها سيء للغاية وبالتالى فإن بلد الصنع يكون فى بعض الأحيان هو الفارق بين المنتج الجيد والمنتج الردئ والحكم فى كل هذا هو جودة الصورة التى تقوم بعرضها كلا الكامرتين .
  • لابد أن تقوم باختبار الشركة من حيث مراجعة السجل التجارى لهذه الشركة لترى مدى جودة الشركة فى الاعمال التى قامت بها للعملاء ، ومدى كفاءة هذه الشركة فى مجالات العمل التى تقدمها لعملاءها فى كل مكان .
  • لابد أن تأخذ كافة التعهدات على الشركة قبل التعامل معها بحيث تلتزم الشركة بتعويضك عن أى خسائر تكون الشركة هى المسئولة فيها ، وذلك لأن كثير من الشركات التى تعمل فى مجال تركيب كاميرا مراقبة الاطفال يتم حدوث بعض التكسير للحوائط وإفساد الديكور الخاص بالمكان ثم تتركه الشركة بدون إصلاح ، وفى هذه الحالة فإن الشركة تكون ملزمة بإصلاح هذه الأخطاء الناتجة عن تركيب الكاميرات .
تنبيه

لابد أن تحذر من الشركات الوهمية التى تعمل فى مجال كاميرات المراقبة حيث تعتمد كثير من هذه الشركات على الدعاية الوهمية للخدمالت المزيفة الغير حقيقة لكى تقوم بإغراء العملاء للتعاقد مع هذه الشركات وبالتالى تقوم الشركة بالتنصل من الخدمات التى تعهدت بها فى دعايتها التجارية الوهمية ، ومن هنا كان لابد أن تحذر من مثل هذه الشركات التى تقدم خدمات غير حقيقة بالمرة وعند تعامل الشركة مع العميل على أرض الواقع تجد المفاجأة الكبرى وهى عدم التزام الشركة بكل التعهدات الخاصة بتركيب كاميرا مراقبة الطفل ، فلابد أن تحذر من مثل هذه الشركات .

مستعدون لتوريد وتركيب وبيع وصيانة:
أسعار خاصة للمؤسسات والشركات  ..
للاستعلام الاتصال على مسئول المبيعات:
المهندس محمد نور :
جوال :0502525942
جوال : 0506758410

0535148769جوال :
البريد الالكتروني :
eng.mohamed.noor10@gmail.com
صفحاتنا على النت :

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق